الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز الاهلال بخماسيه والاتحاد بثنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 185
البلد : ينبع /حي الدواسر
الوظيفة : مدرسه
المزاج : وناسه
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: فوز الاهلال بخماسيه والاتحاد بثنين   الإثنين أغسطس 27, 2007 2:22 am

افتتحت فرق الاتحاد والهلال والوحدة الدوري الممتاز بانتصارات حيث اكتفى الاتحاد بهدفين دون مقابل في مرمى نجران في اللقاء الذي اقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وفي الرياض كرم الهلال ضيفه الوطني بخماسية في اللقاء الذي شهده استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وفي الخبر لم يجد فريق الوحدة صعوبة في كسب فريق القادسية بأربعة أهداف دون مقابل.
الهلال * الوطني

قدم فريق الهلال الكروي لجماهيره الكبيرة التي ساندته بقوة أمس أمام الوطني هدية (رائعة) غلفوها بخمسة أهداف تناوب على احرازها المبدع طارق التائب (هاتريك) والعائد بقوة أحمد الصويلح (هدفين).

وجاءت أهمية الهدية كونها بروفة أخيرة تسبق مشاركته في البطولة الخليجية حيث قدم الهلال مستوى ممتازاً طمأن من خلاله جماهيره في الداخل والخارج.. وبفوز الهلال يضع أول ثلاث نقاط له في رصيد بنك الدوري بمسماه الجديد.

وفي الشوط الأول قدم الهلال كل شيء.. جملا تكتيكية وتبادلا رائعا للأدوار ونقلا سريعا للكرة واللعب من لمسة واحدة وأربعة أهداف (هدفين) للتائب و(هدفين) للصويلح.

وكان الهلال قد دخل المباراة بإصرار واضح على تخطي خصمه ووضع أول ثلاث نقاط في رصيد بنك الدوري.

فريق الوطني تراجع للوراء وحاول الاعتماد على الهجمات المرتدة وأخطاء مدافعي الهلال إلا أن الوطني لم يقدم في هذا الشوط أي شيء يذكر باستثناء كرة فهد أبو جابر الذي حاول الانفراد باتجاه المرمى قبل أن يتعرض للإعاقة من قبل العنقري.

وعلى الرغم من تواضع الخصم (الوطني) إلا أن جماعية الأداء الهلالي كانت واضحة بجانب ترابط خطوطه.. وجاء الاندفاع الهلالي والضغط على مرمى سلطان البلوي من البداية وتحديداً في الدقائق الأولى عندما تبادل طارق التائب كرة ون تو مع الكلثم لتصل للتائب مرة ثانية الذي سجل كرة قوية فشل البلوي في التصدي لها لتتجه للمرمى كهدف أول للهلال.

وبعد هذا الهدف بثلاث دقائق ومن كرة ثابتة يضيف المبدع ونجم المباراة طارق التائب الهدف الثاني من كرة ثابتة.

بعد الهدف الثاني واصل الهلال عرضه المميز واستطاع بأدائه الجماعي وتألق نجومه تقديم فواصل مهارية امتعت الجمهور الهلالي الكبير الذي ساند الفريق بقوة وكاد الكثلم أن يضيف هدفاً ثالثاً عندما تلقى تمريرة ولا اروع من الصويلح خلف المدافعين إلا أن خبرة الأول لم تسعفه لاستثمار الكرة بالشكل الصحيح.

وقبل نهاية هذا الشوط بدقيقة يواجه الصويلح البلوي ويضع الكرة بذكاء بين الحارس والمدافعين الوطنيين وبعد أقل من دقيقة واحدة يتلقى الصويلح كرة على طبق من ذهب من نواف التمياط سددها قوية في المرمى ختم بها شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال عرضه الرائع وتفرغ لاعبوه للامتاع وبالأخص التائب الذي تألق كثيراً وقدم روائع كروية صفق لها الجمهور الهلالي كثيراً.. ويتبادل الصويلح والكثلم مسلسل إهدار الفرصة السهلة أمام المرمى إلى أن زج (ارلاريو) مدرب الهلال بالبرازيلي (برونو) الذي حظي بترحيب خاص عند نزوله لأرض الملعب بديلاً لنواف وبادل برونو جماهيره التحية ومطالبتهم بإدخاله بكرة جميلة ورائعة ومن أول لمسة عندما مرر كرة للتائب الذي تخطى مدافعاً وطنياً ليواجه البلوي ويسجل الهدف الخامس.. في حين فشل محترف الوطني (سلفان) من خلال مجهوداته الفردية الوصول للشباك الهلالية.


من المباراة

@ استغرب الجمهور الهلالي مشاركة فهد المفرج رغم تركيز المدرب ارلاريو الواضح على المرشدي من خلال معسكر تونس.

@ (برونو) شارك في منتصف الشوط الثاني وظهر بشكل لافت من خلال تحركاته ولمساته.. ويبدو أن اللاعب سيكون مكسباً للهلال.

@ جمهور هلالي كبير جداً خرج سعيداً بالفوز الكبير والأداء الرائع الذي يسبق مشاركة فريقه بالبطولة الخليجية.

@ جميع عناصر الهلال ظهرت بصورة ممتازة ولكن تبقى نجومية المباراة المطلقة للبرنس الليبي طارق التائب.

@ ظهور الهلال بهذه الصورة يعطي مؤشرا جيدا حول نجاح معسكر تونس واستعداد الفريق للبطولة الخليجية ورغم تواضع الخصم (الوطني) إلا أن الهلال كان فريقا ذا شخصية فنية في لقاء الأمس.. كما كان تحرك اللاعبين بدون كرة رائعاً وإيجابياً.

القادسية * الوحدة

الدمام - عبدالله العبود:

لم يجد فريق الوحدة أي صعوبة في تجاوز فريق القادسية المتواضع ونصب سيرك من الأهداف في الشباك القدساوية قوامها أربعة أهداف مع الرأفة عندما حل ضيفا ثقيلا عليه واسقطه في عقر داره وكان الشوط الأول قد انتهى بتفوق الوحدة بهدفين نظيفين بتوقيع جونيور في د 4وعيسى المحياني د 43وأضاف الكويكبي الهدف الثالث في الشوط الثاني د 56وكامل المر د 74وكاد الوحداويون ان يضاعفوا من نتيجة الشوط الأول لكن يقظة العويض أنقذت القادسية من نتيجة كادت تكون ثقيلة.

الفريق القدساوي لم يظهر بأي مستوى وكان النقص لغياب العديد من ابرز لاعبيه مؤثرا ومنح الوحدة التفوق وبالذات في منطقة المناورة التي استحوذ عليها لاعبي الوحدة بشكل كامل فيما عانى الجانب القدساوي كثيرا في جميع خطوطه وبالذات الوسط والدفاع ولعل الهدف المبكر الذي سجله جونيور بعد أربع دقائق وضع القادسية تحت الضغط والاستسلام للتفوق الوحداوي عدا بعض الهجمات القدساوية التي لم يحسن احمد الزاوي استثمارها وأضاع أكثر من فرصة كانت كفيلة بادراك التعادل.

ويستمر الوحدة في أسلوبه الهجومي مستفيدا من تدهور دفاع القادسية وينجح عيسى المحياني في إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بدقيقتين لينهي الشوط الاول بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني غير القادسية قمصان لاعبيه واستبدل عبده حكمي ودفع بخالد الحرندا ونزل سلمان العميري بدلا من عايض السهيمي في محاولة من المدرب كارلوس الينهو لتعديل اوضاع فريقه الا ان الوضع ازداد تدهورا واصبحت الممرات اكثر منها في الشوط الاول وامام هذا التهالك ينجح المتألق علاء الكويكبي في تعميق الجراح القدساوية بإضافة الهدف الثالث في د 56فيما أطلق كامل الموسى رصاصة الرحمة على القادسية بتسديدة لا ترد ختم بها مسلسل الأهداف الوحداوية ليسجل الوحدة أول ثلاث نقاط على حساب القادسية. وقبل نهاية المباراة بأربع د دقائق حرم خليل جلال الوحدة من هدف خامس عندما تعدت كرة الكويكبي خط المرمى القدساوي بكامل محيطها دون ان يحتسبها خليل جلال ليحرم الوحدة من هدف خامس صريح.

الاتحاد * نجران

جدة - هتان النجار:

حقق فريق الاتحاد فوزا باهتا وضعيفا على فريق نجران في اولى مبارياته الدورية في مسابقة الدوري الممتاز بهدفين دون مقابل سجلهام احمد الدوخي ومحمد لبيب.

وظهر الاتحاد بمستوى باهت وكان نجران اكثر خطورة منه حيث قدم مباراة كبيرة وهدد مرمى الاتحاد في اكثر من كرة خطرة ولكن براعة تيسير النتيف انقذت الموقف كثيرا وانقذت مرمى الاتحاد من الكرات الخطيرة ليضيف الاتحاد اول ثلاث نقاط في رصيده ويكسب نجران احترام الجميع بمستواه الرائع في اللقاء.

وظهر واضحا ان فريق نجران يلعب باسلوب محكم في منطقة المناورة وضغط على فريق الاتحاد خلال الدقائق العشر الاولى.

وواصل نجران حضوره المميز في اللقاء وكان اكثر خطورة على المرمى الاتحادي بتحركات عبدالله حيدر والحسن اليامي ولكن سوء الطالع حرمه التقدم.

وفي المقابل كان الاتحاد تائها تماما ولم يظهر فنيا بالشكل المطلوب وظهر تاثير غياب الثنائي البرازيلي واضحا على اداء الفريق.

(وصوب) عبدالرحمن القحطاني كرة قوية باتجاه المرمى الا ان حارس نجران كان حاضرا كالعادة وامسكها قبل ان يتسبب في خطأ فني نتيجة احتفاظه بالكرة وقت اطول داخل منطقة الجزاء سدده اسامة المولد بطريقة عشوائية تعود لاحمد الدوخي الذي سجل اول اهداف فريقه هذا الموسم بتصويبة قوية لاتصد ولاترد لم يشاهدها الحارس الا وهي في المرمى.

وبعد الهدف الاتحادي طالب لاعبو نجران بضربة جزاء بعد ان لمست الكرة يد مدافع الاتحاد اسامة المولد داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم امر باستمرار اللعب.

وجاءت بداية الشوط الثاني قوية واضاع محمد نور فرصة تعزيز النتيجة لفريقه بعد انفراده بالمرمى وسدد كرة قوية ابعدها رجب حارس نجران لزاوية لم تستغل وارتدت للحسن اليامي الذي تقدم بشكل جميل وحاول تمرير الكرة الا ان الدفاع الاتحادي ابعدها عن الخطر.

وظهرت الالعاب الخشنة بين لاعبي الفريقين استدعت حكم المباراة لاشهار البطاقة الصفراء لكل من سعد ال حمسل وعلي الصقور من نجران ومحمد نور من الاتحاد.

وظهرت العشوائية في الاداء الاتحادي وبدأ نجران ينظم صفوفه بشكل افضل ويتقدم باتجاه المرمى الاتحادي ولكن بدون نتيجة.

وحرم حكم اللقاء ضربة جزاء واضحة لنجران بعد ان امسك الدوخي بالحسن اليامي في منطقة الجزاء ولكن المرداس تجاهلها ليستمر اللعب.

وواصل المرداس سلسلة الاخطاء في اللقاء ولم يحتسب خطأً وطرداً واضحاً لمدافع نجران الصقور بعد ان امسك بكيتا المنفرد بالمرمى.

وقبل ان يطلق الحكم صافرة النهاية اضاف محمد لبيب الهدف الاتحادي الثاني برأسية متقنة مستغلا زاوية لعبها الصقري بالمقاس على رأسه وهدف اتحادي ثان حفظ ماء الوجه الاتحادي امام نجران.


مبروووووووووووووووووووك للاتحاديه...
والقادم أحلى

منقولـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alwanasa.sos4um.net/
(( امير الكون ))
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 743
العمر : 24
البلد : الاحساء _ القارة
الوظيفة : الكمبيوتر والانترنت
المزاج : وناسه
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز الاهلال بخماسيه والاتحاد بثنين   الإثنين أغسطس 27, 2007 9:25 pm

مشكوووور على الموضوع


عدل سابقا من قبل في الأربعاء أغسطس 29, 2007 11:11 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 185
البلد : ينبع /حي الدواسر
الوظيفة : مدرسه
المزاج : وناسه
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز الاهلال بخماسيه والاتحاد بثنين   الإثنين أغسطس 27, 2007 9:28 pm

مشكوووووور اخوي امير الكون على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alwanasa.sos4um.net/
عبادي
::+::مشـرف قسم الترفيهـ والتسلية::+::
::+::مشـرف قسم الترفيهـ والتسلية::+::
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1203
العمر : 48
البلد : الاحساء _ القارة
الوظيفة : الالعاب
المزاج : وناسه
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز الاهلال بخماسيه والاتحاد بثنين   السبت سبتمبر 15, 2007 4:29 pm

مشكووره اختي بنت القمر على الموضوووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alwanasa.sos4um.net/
 
فوز الاهلال بخماسيه والاتحاد بثنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنـــتـــــدى الــــونــــاســـــة :: .:!:. الأقـســام الـتـرفــيـهـيــة .:!:. :: ₪ الـقـســم الـريــاضـي ₪-
انتقل الى: